تعرف كل نتائج مباريات اليوم في الدوريات الكبري

محمد ابو الوفا

aa

أقيم اليوم العديد من المبارايات في الدوريات الكبري في أوروبا وتباينت النتائج من دوري إلي آخر حيث حقق برشلونة فوزاً صعباً و مهماً علي حساب أتليتك بيلباو في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد سان ماميس حيث فاز البلوجرانا باللقاء بهدف نظيف من توقيع النجم الكرواتي إفان راكيتيتش .

برشلونة حقق الفوز الثاني فيما تلقي بيلباو الخسارة الثانية توالياً بعد الخسارة في الجولة الأولي ضد سبورتينج خيخون , أما في البرتغال فقد إنتهت قمة الدوري البرتغالي بين فريقي بورتو و لشبونة بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي دارت احداثه في ستاد خوسيه الفالادي حيث سجل أسلام سليماني هدفاً ساعد به فريقه علي إقتناص نقاط المباراة الثلاث .

aaaaaaa

أما في إنجلترا فقد حقق مانشيتر سيتي فوزاً مهماً ضد فريق ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار الجولة الثالثة من البريميرليج علي أرضية ملعب الإتحاد بمدينة مانشيستر وفي الجولة ذاتها تعادل فريقا ميدلزبروه مع ويست بروميتش ألبيون سلباً و بدون اهداف في اللقاء الذي جمع بينهم علي ستاد زا هاوثورنس .

في الكاليتشو تعادل فريق انتر ميلانو ضد باليرمو بهدف لمثله في المباراة التي إستضافها باليرمو في جزيرة صقلية حيث كان أصحاب الأرض البادئين بالتسجيل عبر أندريا ريسبولي في الدقيقة 48 لكن ماورو إيكاردي عدل الكفة للضيوف في الدقيقة 72 عبر تسديدة محكمة سكنت الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل و يحصد الأنتر نقطة يتيمة بعد الجولة الثانية .

aaa

في الجولة ذاتها أخفق روما في الحفاظ علي تقدمه امام كالياري و إنقاد لتعادل مخيب للآمال عندما تمكن فريق كالياري من العودة بالنتيجة بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول عن طريق بيروتي و ستروتمان .

في فرنسا حقق موناكو فوزاً رائعاً علي حساب بطل الدوري باريس سان جيرمان بثلاثية في اللقاء الذي إستضافه فريق موناكو في ستاد لويس الثاني بإمارة موناكو حيث إستطاع فريق الإمارة تحقيق فوز علي المرشح الأول للقب حيث سجل موتينهو هنريكي لموناكو قبل أن يقلص كافاني الفارق لباريس لكن سيريج اورييه سجل هدفا في مرماه لمنح موناكو الفوز بثلاثية .

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *