ابراهيموفيتش سيحقق رقماً قياسياً مع مانشيستر يونايتد

محمد ابو الوفا

AA

يستعد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش و المنضم حديثا إلي صفوف نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي إلي المجد عبر مباراة هال سيتي و المقرر لها الأسبوع المقبل في الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أن ابراهيموفيتش سيحقق رقما قياسيا مع مانشيستر يونايتد حال تمكنه من إحراز هدف واحد علي الأقل في شباك فريق هال سيتي.

حيث يستضيف فريق هال سيتي ضيفه مانشيستر يونايتد في إطار الجولة الثالثة من البريميرليج حيث فاز الفريقان في اول لقائين لهما حيث فاز مانشيستر علي بورنموث ثم ساوثهامبتون اما هال فقد حقق الفوز ضد البطل ليستر سيتي في مفاجأة من العيار الثقيل قبل ان يحقق الفوز الثاني له علي حساب سوانزي سيتي في مفاجأة إيضا.

د

ابراهيموفيتش سيحقق رقما قياسيا مع مانشيستر يونايتد في الأسبوع المقبل نعم إذا إستطاع تسجيل هدف واحد ضد هال حيث سيصبح اللاعب الوحيد في تاريخ نادي مانشيستر يوناتيد و الذي يتمكن من التسجيل في أول أربعة مباريات متتالية في خطوة ستجعل اللاعب السويدي يخلد أسمه في ذاكرة النادي الإنجليزي العريق.

الرقم السابق كان مسجلا بإسم لاعب النادي السابق الإنجليزي جيمي هانسن و الذي إستطاع التسجيل في أول مباريات له مع مانشيستر يونايتد في العام 1924 حيث لم يستطع أي لاعب آخر عبر تاريخ مانشيستر من كسر هذا الرقم الذي ظل صامدا منذ 91 عام و حتي الآن لكن يبدو ان زلاتان ابراهيموفيتش في طريقة لتحقيق رقما قياسيا جديدا مع مانشيستر يونايتد.

maxresdefault-1044

ابراهيموفيتش كان قد سجل في أول ثلاث مباريات رسمية له مع الفريق حيث سجل في المباراة الأولي ضد ليستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية هدف الفوز الثاني فيما سجل في لقاء بورنموث في إفتتاحية البريميرليج حيث سجل الهدف الثالث فيما سجل للمباراة الثالثة تواليا عندما سجل ضد فريق ساوثهامبتون في الجولة الثانية.

و حتي في المباريات الودية فقد سجل هدفا خرافيا ضد جالاتاسراي التركي في الجولات التحضيرية قبيل بدء الموسم لكن السؤال الأهم الآن هو هل سيسجل ابراهيموفيتش في مباراة هال سيتي أم لا ؟؟

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *