اليك الجهاز الذي يهدف إلي حماية الحياة الزوجية حول العالم

امينة حسني

“هل تعلم عزيزي القارئ أن الشخص العادي ينفق 750 يوما من حياته قي غسل الملابس، منها 375 يوما لطي الملابس !”.

لا أحد منا يحب طي الملابس، انها مهمة مملة ومستهلكة للوقت فلماذا لا تسمح لآلة لهذا الجهاز القيام بهذه المهمة نيابة عنك؟.

وهذه هي النقطة التي استغلها  جهار يُسمي “FoldiMate” وهو روبوت منزلي يقوم بكي وطي ملابسك من تلقاء نفسه بمهارة وجودة عالية.

هذا الجهاز هو اخترع شركة تحمل نفس اسمه “FoldiMate”ومقرها سان فرانسيسكو  وشعارها هو روبوت طي الغسيل صُمم لحماية الزيجات حول العالم!.

“Robotic laundry folder: designed to save marriages around the world! “

Foldimate-WANT

بدأت شركة “FoldiMate” العمل منذ عام 2014 وكنت خلال هذه السنوات تعمل علي تصميم نموذج من الروبوت في المنزل بعد التغيير والتبديل في تقنيتها، وتستعد الشركة لجعله متاح للجمهور بحلول عام 2018.

واعتبارا من الآن، وقد بدأت التسجيلات لطلبات الجهاز من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، وسعرها يقدر بنحو 700 $ إلى 850 $. لغرض المقارنة بمتوسط سعر غسالة أو مجفف تكلف ما يقرب من هذا السعر.

foldimate-1

والجدير بالذكر ان عدد طلبات الحجز حتي الآن تعدي 131 الف طلب.

روبوت “FoldiMate” قادرعلى طي كل شيء من القمصان والكنزات الصوفية الجينز أو الملابس الرياضة، الأشياء الوحيدة التي لا يمكن التعامل معها هي القطع صغيرة الحجم من الملابس مثل الملابس الداخلية. يقبل حتي 32 بوصات طول و28 بوصة عرض.

لذلك Foldimate مناسب في معظم غرف الغسيل وقادر أيضا على نقله من غرفة إلى أخرى اعتمادا على المساحة  حيث انه يزن حوالي 65 باوند.

ومن حيث سرعة الجهاز فان الجهاز قادر علي طي الملابس في ما يقرب من 10 ثواني واضافة 20 إلى 30 ثانية للتخلص من التجاعيد باستخدام البخار”للطي”.

مميزات روبوت “FoldiMate” :

  • سهل الاستخدام بحيث يمكن لأي فرد من أفراد العائلة استخدامه بكل سهولة وحتي الأطفال
  • يّطوي الملابس بعناية فائقة اذا كنت عزيزي القاترئ ممن ليس لديهم القدرة علي طي الملابس بعناية فهذا الروبوت سيعطيك نتائج مبهرة.

  • توفير الوقت حيث انه لديه القدرة علي طي الملابس أسرع مرتين من الطي اليدوي
  • تعطير وكي الملابس بطريقة احترافية

 

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *