الوليد بن طلال .. وبطولات الهلال

• عمر الحكمي

** أسدل الستار على دوري الكبار ..
**بخسارة فتح الجبال وفوز الهلال ..

** وانتهى المشوار بفوز هلالي جبار ..
** برباعية مدوية .. هزت الشباك الفتحاوية .

** هنيئا للزعيم الهلالي البطولة رقم (٥٧).

** هنيئا لعاشق الهلال الكبير، صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، هذه البطولة الغالية التي تحققت نتيجة الدعم المادي والمعنوي اللا محدود، الذي يقدمه سموه الكريم للهلال طوال السنوات الماضية، والبطولات الهلالية تشهد بأن لهذا الأمير العاشق لناديه بصمات واضحة في كل بطولة، حققها الزعيم الهلالي وأسعد بها جماهيره وآخرها بطولة الدوري هذه، التي تحمل الرقم (٥٧)، وما رعاية الوليد ومؤسساته للهلال إلا دليل أكيد على أن الأمير مستمر في دعم فريقه بسخاء؛ حتى تحقق هذا اللقب الغالي الذي أسعد به كل عشاق الهلال.

** وماحضور سمو الأمير الوليد بن طلال المباراة الختامية في الدوري أمام الفتح، إلا أكبر دليل على اهتمام سموه الكريم بفريقه الهلال، وحرصه على دعمه ماديا ومعنويا، وهو الحضور الذي منح أبطال الهلال ونجومه الكبار الدعم المعنوي الكبير، عندما علموا بتواجده، ليضاعفوا جهودهم على البساط الأخضر، ويقدموا أجمل مالديهم، ويحققوا الفوز ببطولة الدوري بتسجيلهم أربعة أهداف ولا أجمل، سكنت شباك الفتح ومسحت أحزان جماهير الهلال، بعد الخروج المر من دوري أبطال آسيا، وكأن نجوم الهلال الأبطال أرادوا أن يستقبلوا الأمير الوليد بن طلال الذي قدم لهم ولناديه الهلال كل الحب والوفاء، بدعمه المادي وحضوره الشخصي. أرادوا أن يستقبلوه بحب ووفاء مماثلين، ويقدموا له طوال التسعين دقيقه أجمل المستويات، وينثروا لسموه الزهور بأربعة أهداف ذهبية، تقول للأمير الوليد بن طلال: شكرا على دعمك المستمر، وشكرا على حضورك ياوجه السعد .

** وهنيئا لرئيس الهلال، العاشق لناديه سمو الأمير نواف بن سعد البطولة الهلالية رقم (٥٧)، هنيئا لسموه الكريم هذا الإنجاز الثمين، وهذا النجاح الباهر ، الذي تحقق بتوفيق الله- عز وجل – ثم بالعمل الدؤوب والمتواصل، الذي قدمه الرئيس الهلالي الذهبي الأمير نواف بن سعد، رغم كل الظروف القاهرة والأزمات الطاحنة، التي واجهت سموه في هذا الموسم، لكنه نجح وبكل قوة في التغلب على كافة الصعاب ، وتجاوز بفريقه كل العقبات؛ حتى أوصله إلى الفوز ببطولة الدوري بدعم مادي ومعنوي قوي ومؤثر وسخي من الأمير الوليد بن طلال ، العاشق الكبير لنادي الهلال.

** هنيئا لأبطال الهلال، بقيادة النجم الرائع والمهذب والأنيق والخلوق أسامة هوساوي، فقد سطروا على البساط الأخضر أجمل المستويات والعروض الكروية .. ونجحوا في إدخال الفرحة وإسعاد جماهيرهم الوفية .
** هنيئا لكل مشجع هلالي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز بحضوره ودعمه ومساندته لفريقه .

** هنيئا لكأس دوري المحترفين السعودي دخولها نادي الهلال، بعد أن نجح الزعيم، في تحقيق لقبها ( ١٤ ) مرة .
** وشكرا من الأعماق لفريق النادي الأهلي، الذي كان طوال مراحل أقوى دوري عربي، نداً عنيدا للزعيم الهلالي .

** شكرا على كل ماقدمه أبطال النادي الأهلي من مستويات وعروض مشرفة، أسعدت جماهير النادي الأهلي خاصة، وأطربت وأشبعت رغبات كافة الجماهير المتابعة لأقوى دوري عربي، وكل من شاهد مباريات النادي الأهلي في الدوري، يؤكد بكل صدق وأمانة، أنه لو كانت بطولات الدوري تنتهي بكأسين لاستحق النادي الأهلي كأسا مماثلة؛ كالتي حصل عليها الزعيم؛ لأن الأهلي بالفعل كان بطلا، ومنافسا شرسا، طوال جولات الدوري.
** شكرا من الأعماق لجماهير النادي الأهلي، التي ساندت فريقها بكل قوة، وكانت خلفه في المدرجات، وأقول لها: استمروا في دعم ومساندة فريقكم، فهو إن كان خسر الدوري المحلي، فهو مرشح للمنافسة وبقوة على الفوز بكأس دوري أبطال آسيا .
@hakami_omar

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *