محمد معروف الشيباني
نعم. ألف شكر. فبقدر ما تحتسبين جرائمكِ ضارةً بالسعودية بقدر ما تزيد أفعالكِ شعبَها تعاضداً وتلاحماً بنظامه.
في سوريا يفجر النظامُ في أبنائه ليَستدر عطفَ مواطنيه ضد معارضيه..قاموسٌ لا يعرفه (الحُكْمُ السعودي)..كَفَيْتُموه باختطافاتكم وعملياتكُم أن يتناسى الناس مشاكلَ الفساد وخُنوع التعليم وانحدار الصحة والبطالةَ، لِيَلْتَفّوا جميعاً قلوباً ووِجداناً ومصيراً حول (حكْمهِم)، الوحيدِ بعد الله القادرِ على حمايتِهِم من كل أذى. نؤجّلُ إاتعاضاتنا من (الحكومة)..ولها أن تفرح لأنكم تُعطونها (إجازة) من نَيْلِ النائلين.
مكالماتُ ممثلكم لسفيرنا بعد خطفكم قنصلنا تكشف (بوضوح) نهجكم وقِيَمَكُم..فمِنْ فَمِكَ أُدينُك..مطالبُ (يستحي) عن الجمعِ بينها (إبليس) و (يَعجزُ) عن فَرضِها علينا (أوباما)..\”إطلاقُ كلِ السجينات والسجناء وتسليمهم اليمن وفِديةٌ مالية\”..حددوا (منهجَكُم)..إن كان (الشرع) فلا تخطفوا إذ لا تَزِر وازِرةٌ وِزر أخرى ولا مكانَ لقولِ رئيسِكم \”جَهّزوا السكّين\”..وإن كان (اللصوصية) بطلبِ فِديةٍ فتعلموا (حرفِيّتها) من قراصنةِ الصومال..وإن كان نُصرةَ المساجين فهم أولُ البُرآءِ منكم لِئلا تَلحقهم بمطالبكم تُهمٌ أخرى.
شريطُكُم يُفترضُ أن يُدرس للنشءِ ليتعرف ما هي (القاعدة). آما المواطنون فيقولون \”بكم عرفنا حافظَ أمنِنا..أما (النظام السعودي) فيُسلّمُ عليكم قائلاً \”فَكيدوني جميعاً ثم لا تُنظِرون\”..وبينَكُم (حفَظَةٌ) فراجعوا ما قَبْلَها وما بَعدها.

Twitter:@mmshibani

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *