الرياضة

متعب يطيح بلاعب أفريقي من قائمة التعاون

بريدة- البلاد

بات نادي التعاون، مجبرًا على الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب بقائمة الفريق، بعد نجاحه في ضم عماد متعب مهاجم الأهلي المصري على سبيل الإعارة؛ حتى نهاية الموسم الجاري.

ويضم التعاون بين صفوفه ستة لاعبين أجانب، وهو العدد الأقصى المسموح به لكل فريق في دوري المحترفين السعودي، حسب قرار اتحاد كرة القدم في بداية الموسم الحالي، بزيادة عدد المحترفين الأجانب من 4 إلى 6 لاعبين.

ومحترفو التعاون الأجانب هم، المصري عصام الحضري ( حارس مرمى)، ومواطنه لاعب الوسط مصطفى فتحي، والمدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو، وصانع الألعاب السوري جهاد الحسين، ولاعب الوسط البوروندي سيدريك أميسي، والمهاجم السيراليوني الحاج كمارا.

ويبدو أن سيدريك أميسي الأقرب للتنازل عنه لإفساح مكان بالقائمة لقيد متعب، وذلك عن طريق الإعارة؛ سواء الداخلية أو الخارجية، لأن التعاون يرتبط باللاعب منذ بداية الموسم الحالي، بعقد يمتد حتى صيف 2020.

وتصب كل الترشيحات لخروج أميسي من قائمة التعاون، نظرًا لاستحالة التفريط في أي من محترفيه الأجانب الآخرين، سواء الحضري أو ماتشادو أو الحسين وكذلك كمارا ومصطفى فتحي، لدورهم الأساسي في قائمة الفريق وحاجة التعاون لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *