الرياضة

انطلاق بطولة الشهداء لكرة الماء

متابعة-حمودالزهراني

انطلقت أمس بالرياض، بطولة الشهداء المفتوحة الأولى لكرة الماء بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس هيئة الرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، والأميرة ريما بن بندر بن سلطان وكيل الهيئة للتخطيط والتطوير، وناصر الدغيثر رئيس الاتحاد السعودي لكرة الماء، إلى جانب ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة. وتشهد البطولة التي سيتم فيها تكريم أبناء شهداء الواجب، مشاركة خمسة أندية هي: الاتحاد، الأهلي، ونادي جدة من جدة، إضافة إلى نادي الشباب من الرياض، والقادسية من الخبر.

من جانبه عبر ناصر الدغيثر رئيس الاتحاد السعودي لكرة الماء عن شكره وتقديره لمعالي رئيس اللجنة الأولمبية ونائبه على الدعم المستمر لمختلف الاتحادات الرياضية ، خاصة الاتحاد السعودي لكرة الماء، متمنياً أن تظهر البطولة بالشكل الجيد الذي يليق بالحدث المتمثل بهذه الفئة الغالية، مقدما شكره للأندية المشاركة ولاتحاد اللعبة على حرصهم على نجاح البطولة.

وأبان رئيس اتحاد كرة الماء أن هناك فعاليات مصاحبة للبطولة، تشمل عقد ورش عمل للمدربين والحكام واللاعبين، يلقيها خبراء أولمبيون مجريون، وهو ما يعتبر أحد جوانب مذكرة التفاهم بين الاتحاد المجري لكرة الماء، والاتحاد السعودي للعبة؛ سعياً من الاتحاد السعودي لكرة الماء لتفعيل الاتفاقية الرياضية بين الحكومتين السعودية، والمجرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *