د. سعيد بن علي الفقيه

من خلال ما حققه التحالف العربي من إنتصارات، ومايحققه من مكاسب كل يوم في أرض اليمن، لتطهيرها من عصابة الحوثي، ومليشيات المخلوع، واعادة الشرعية والحكومة الرسمية لليمن، وما يتبع ذلك من استقرار للبلاد، وأمان للعباد، في شمال اليمن وجنوبها!!

ظهر المخلوع، يهذي بما لا يدري، ويهرف بما لا يعرف، ويتكلم فيما لا يفهم!! لأن الذي يدري عنها ويعرفها، ويفهمها هي الغدر والخيانة، ونقض المواثيق!! وكيف لشخص قلبه أسود، ولسانه يكذب، ونفسه من الطمع لا تشبع، أن يخلص لشعبه ويصدق ؟!! فتراه مرة يذم في السعودية، من خلال وصف عاصفة الحزم بالاعتداء على اليمن، فيصف العملية بالعدوان السعودي، لإستثارة الشعب المغلوب على أمره، وتضليل وخداع الرأي العام !! فيتهم العاصفة بقتل النساء والأطفال، لا من أجل شيء -على حد قوله- إلا إنها حرب على الزيدية والشافعية، لتصنيف المذهب الزيدي بأنه مذهب شيعي !! ثم خاب وخسر فقال إن ذلك كله نابع من الفكر والمذهب الوهّابي !! ثم نهق ثم نبح فقال نحن على أتم الإستعداد للمصالحة مع الشقيقة الكبرى السعودية، عاد ليقول: إن الشقيقة الكبرى تربطها حدود مع اليمن، لكن بقية الدول العربية المشاركة في التحالف العربي، لا ناقة لها ولا جمل في هذه الحرب!! فلماذا يتحالفون مع السعودية لضرب اليمن ومحاربته!! ولكن سوف لا ننسى ذلك وسنصفي حساباتنا معهم فيما بعد على حد تعبيره.
ثم عاد مدافعاً عن ايران وعن ذراعها باليمن، عصابات الحوثي بهمجيتها وتخلفها، والتي ترفع شعار؛ الموت لأمريكا واسرائيل بيدها اليمنى!! وفي يدها اليسرى؛الموت لأهل السنة في أرض اليمن وفي الجزيرة العربية !! وهاهم على جماجم اليمنيين الشرفاء يرقصون!! الذين وقفوا وقفة الأبطال ضد الانقلاب على الشرعية !! ثم قام يترنح، ويطلب من الشقيقة الكبرى بأن تتراجع عن تدخلاتها في اليمن، ولا تمس الأمن القومي اليمني!! وعلى اليمن أن لا تمس الأمن القومي السعودي!! ثم قام مفلس اليمن بالتلويح بأن اليمن لو انفصلت وانقسمت شمالاً وجنوباً فإن المملكة سوف تتقسّم وتنفصل هي الأخرى لعدة أقسام !!
وَإذا ما خَلا الجَبَانُ بأرْضٍ طَلَبَ الطّعْنَ وَحدَهُ وَالنّزَالا..
لم يعد طالح اليمن يعرف من هو؟!! وماذا يريد؟!! وبأي صفة يتحدث عن اليمن وأهله وحاضره ومستقبله؟!!
وَاستَجَرّوا مكايِدَ الحَرْبِ حتى تَرَكُوها لهَا عَلَيْهِمْ وَبَالا..
لكل داء له دواء يستطب به… إلا الجهالة أعيت من يُداويها..
أقول له : عمرا فيسمعه سعدا… ويكتبه حمدا وينطقه زيدا..
هذا بإختصار حال فاسد اليمن المخلوع..
[email protected]
Twitter:@drsaeed1000

التصنيف:

One Response

  1. يا دكتور لبالرغم من الطيران السعودي والامريكي يشن غارات طول مدة الاعتداء فان لن يفلح في شق صفوف قبائل اليمن ومع دلك هاهم القبائل الابطال يدخلون عمق جازان ويطردون سكان صامطة في ظلام الليل وبعد ايام سوف يصلون الى الركن اليماني في الحرم الحرم الشريف وسوف يزورون قبر الرسول رغما عنكم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *