الأرشيف الرياضة

طالب لاعبي الشباب ان يقتدوا بهم .. برودهوم : هدف التعادل احبطنا والاتحاديون قدموا درساً في الروح

الرياض – البلاد
أبدى المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب \" ميشيل برودوم\" عدم رضاه التام عن أداء اللاعبين في الشوط الأول في لقاء امس أمام الإتحاد، الذي انتهى برباعية اتحاديه مشيراً إلى أن هجمات فريق الإتحاد المرتدة في هذا الشوط لم تشكل خطورة على مرمى الشباب.
وأضاف: \" بين الشوطين أكدت للاعبين أنهم إذا استمروا بنفس المستوى ستحدث مشاكل، وهذا ما حدث بالفعل، حيث فقد الفريق التنظيم\"، مبيناَ أنه طالب اللاعبين بعدم الاستهانة بلاعبي فريق الإتحاد.
وأكد ا \"برودوم\" أنه حاول بشتى الطرق لإعادة اللاعبين إلى المباراة، مؤكداً أن هدف التعادل للفريق الاتحادي أحبط الفريق.مشدداَ على أن لاعبي فريق الإتحاد قدموا درساً في الروح، وطالب لاعبو الشباب أن يتقدوا بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *