المدينة المنورة ـــ جـازي الشريف
وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله بن علي الطائفي بتقديم لقاح الدرن للمواليد الجدد الذين لم يتلقوا التطعيم بالمستشفيات للمراجعين يومياً بدلاً من المعمول به حالياً وهو يوم واحد في الأسبوع في كل مركز من المراكز المعتمدة ووجه باعتماد زيادة مركزين إضافيين لها لتكون ستة مراكز بدلا من أربعه وذلك حرصا علي تقديم خدمه صحية ذات جودة عالية ولتحقيق الأهداف المنشودة من برنامج التحصين الموسع وللتخفيف من معاناة المراجعين من الازدحام والمراكز المعتمدة للتطعيمات هي كالآتي ( العوالي – قباء-النصر – الجرف – السلام – الحرة الشرقية – الحرة الغربية – العزيزية ) .صرح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام و التوعية الصحية بصحة المدينة عبد الرزاق بن عبد العزيز حافظ.
