اقتصاد الأرشيف

أمير منطقة القصيم يدشن مشروع الإسكان التنموي بمركز الشبيكية

بريدة – واس
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مشروع الإسكان التنموي بمركز الشبيكية التابع لإمارة منطقة القصيم الذي تبرع بإنشائه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وذلك بمركز الشبيكية اليوم الأحد .
ويتكون المشروع من 50 وحدة سكنية ومدرسة وسوق وجامع إضافة إلى بعض الخدمات والمرافق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *