مكة المكرمة – واس
افتتح نائب المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين بن عبدالله غنام أمس ندوة مكة السنوية الثانية للصيدلة التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ممثله في مستشفى الملك عبدالعزيز بالعاصمة المقدسة، وذلك بفندق برج الساعة وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وألقى الدكتور غنام كلمة أوضح فيها أهمية دور الصيدلة ضمن منظومة الخدمة الطبية.
عقب ذلك ألقى مدير مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور سامي بانا كلمة أوضح فيها أن الندوة تهدف إلى رفع مستوى الأداء وتقديم خدمات طبية وعلاجية وتشخيصية متكاملة للجميع، مفيداً أن الندوة تعقد للسنة الثانية على التوالي وتشمل (50) ورقة علمية.
