الأرشيف الأولى

5 إصابات جديدة بالإنفلونزا

الرياض – واس ..
أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل ( 5 ) حالات إصابة جديدة بمرض أنفلونزا الخنازير (A H1N1) وبذلك ترتفع عدد الحالات التي تم تسجيلها في المملكة إلى (22) مصابا.
وأوضحت الوزارة في بيان لها أنه تم تسجيل 5 حالات جديدة بهذا المرض الأولى والثانية لممرضتين من الجنسية الفلبينية مخالطتين للممرضة الفلبينية التي سبق الإعلان عن إصابتها يوم أمس الأول والحالة الثالثة لطفل عمره ( سنتين وثلاثة أشهر ) مخالط للمرأة التي سبق الإعلان عن إصابتها بمستشفى أرامكو بالظهران أما الحالة الرابعة فهي لطفل ( ماليزي الجنسية ) عمره (9) سنوات قادم من ماليزيا إلى المملكة عن طريق مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة على الرحلة رقم MH150 بتاريخ 15/6/2009م حيث يخضع حالياً لإجراءات العزل بأحد مستشفيات منطقة مكة المكرمة والحالة الخامسة لممرضة فلبينية الجنسية قدمت إلى المملكة من الفلبين عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض على الرحلة رقم cx733 كاثي باسفيك بتاريخ 13/6/2009م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *