محليات

142 مليون متر مكعب من المياه المحلاة استهلكتها الأحساء

الأحساء – واس
كشف مدير إدارة فرع المياه في محافظة الأحساء المهندس عبدالله بن يوسف الدولة أن كمية المياه من المصادر الرئيسية حقل ويسه والمؤسسة العامة للتحلية بالخبر التي تم استهلاكها من السكان بمحافظة الأحساء خلال عام 1436هـ في المحافظة بلغت (142.300.951) مترا مكعبا .
وأكد أهمية ترشيد المياه وذلك بتركيب خزانات أرضية وأدوات الترشيد للمحافظة عليها وترشيد استهلاك المياه هو مطلب ديني ووطني على كل مواطن حيث تعد المياه ثروة وطنية لا تقدر بثمن .
ودعا جميع المواطنين في حالة وجود أي ملاحظات تخص مرافق المياه إلى المبادرة بالاتصال على طوارئ المياه رقم 939 الذي يتلقى البلاغات من المستفيدين على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *