أبها – مرعي عسيري
انطلقت فعاليات الملتقى الموسمي التدريبي الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والإبداع، وتستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير.وأوضح مشرف النشاط العلمي بتعليم عسير يحيى عبود أن الملتقى شهد مشاركة 105 طلاب يمثلون 12 إدارة تعليمية من مختلف مناطق المملكة.
