محليات

‏‏40 فعالية في رالي حائل بمشاركة ٥٠٠ أسرة

حائل – واس

تواصلت الفعاليات الشبابية والعائلية المتنوعة المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2017م في منتزه المغواة الترفيهي بحائل ، حيث خصصت ” 32 ” فعالية للعوائل و ” 8 ” فعاليات للشباب ، توافد عليها عدد كبير من الزوار من مختلف مناطق المملكة.

وتقدم جمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل في مشاركتها الأولى بفعاليات رالي حائل ، التي تضم أكثر من “٥٠٠” أسرة ، فعاليات متنوعة تسهم برفع وتنمية الأسر المشاركة في أول حضور لها حيث تنافس ” ١٠٠ ” أسرة في مسابقة أفضل طاهية بالمنطقة خصصت لها جوائز قيمة.
فيما يُقدم جناح مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل خدمة التسجيل في حساب المواطن للزوار من خلال جناحه الذي انطلقت فيه باكورة فعالياته المتنوعة ، كما يضم الجناح أكثر من “25” ركنا لفروع الوزارة وعدد من الجمعيات الخيرية ولجان التنمية بالمنطقة ومركز الإرشاد الأسري بالإضافة إلى معروضات وحرف وأركان تحوي البوسترات والمطبوعات والمطويات والبروشرات التي تحكي وتوضح النقلة الكبيرة لنشاط مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل.
كما تقام فعاليات التنمية الاجتماعية المتنوعة بشكل يومي على المسرح ومنها فعاليات الشعر والإنشاد والمسابقات والبرامج المختلفة يقدم خلالها جوائز وهدايا قيمة ، كما يضم جناح المركز ملعب لكرة القدم للأطفال في الساحة المحاذية للمخيم بالإضافة إلى مرسم للأطفال وقسم خاص بالضيافة للزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *