محليات

ولي ولي العهد يبحث التعاون مع إيطاليا

الرياض – واس
جرى اتصال هاتفي أمس بين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ومعالي وزيرة الدفاع بالجمهورية الإيطالية السيدة روبرتا بينوتي.
وتم خلال الاتصال بحث مجالات التعاون المشتركة بين البلدين وخاصة الدفاعية منها، وعدداً من الأمور ذات الاهتمام المشترك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *