محليات

ولي العهد يستعرض مع الرئيس التونسي تعزيز العلاقات والتطورات

تونس- واس
عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس الأول اجتماعا ثنائيا مع فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، وذلك في قصر قرطاج الرئاسي بالعاصمة تونس بحضور وفدي البلدين.
ورحب الرئيس التونسي في بداية اللقاء بسمو ولي العهد في زيارته الحالية للجمهورية التونسية. ونقل سمو ولي العهد، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للرئيس التونسي، فيما حمله فخامته تحياته لخادم الحرمين الشريفين. عقب ذلك عقد سمو ولي العهد والرئيس التونسي اجتماعا موسعا بحضور وفدي البلدين، حيث جرى خلاله، استعراض علاقات التعاون السعودي التونسي، في شتى المجالات ، والفرص الواعدة لتطويرها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.
وقد منح الرئيس التونسي الصنف الأكبر من وسام الجمهورية لسمو ولي العهد تقديراً لجهود سموه في دعم وتعزيز العلاقات السعودية التونسية .
كما التقى سمو ولي العهد – حفظه الله – في العاصمة تونس أمس الأول، دولة رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد.
وتناول اللقاء علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك . وقد غادر سمو ولي العهد – حفظه الله – أمس الأول الجمهورية التونسية. وكان في وداع سمو ولي العهد لدى مغادرته قصر قرطاج فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، كما كان في وداع سمو ولي العهد في مطار الرئاسة دولة رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد وعدد من كبار المسؤولين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *