الأرشيف محليات

ولي العهد يرعى حفل تسليم جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال

جدة – بخيت طالع – واس :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس أمناء جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال أمس حفل تسليم جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال في دورتها الثانية للقطاع التقني والتجاري والصناعي وقطاع القادة وقطاع شابات الأعمال وذلك في مكتب سموه بوزارة الدفاع بجدة.
وفي بداية الحفل ألقى الأمين العام للجائزة بدر العساكر كلمة أكد خلالها اهتمام القيادة الرشيدة بالشباب ودعمهم وما يوليه سمو ولي العهد من رعاية لهم، مبيناً أن الدورة القادمة للجائزة ستكون خليجية، تسهم في إذكاء روح التنافس الشريف بين شباب الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي.
عقب ذلك وجه سمو ولي العهد كلمة عبر فيها عن سعادته بالاحتفال بشباب الأعمال والداعمين لهم في هذا الوطن ما يعد حافزاً للشباب لمواصلة العمل والتنافس فيما بينهم والذي يجسد بدوره تعزيز التعاون القائم بين أفراد المجتمع السعودي.
وأبرز سموه ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار، مشيرا سموه إلى أن الجميع في المملكة من مسؤولين ورجال أعمال هدفهم الخير لهذه البلاد.
بعد ذلك تفضل سمو ولي العهد بتسليم الجوائز للفائزين حيث فاز في القطاع الخدمي نورة بنت بندر المقيطيب أولاً ومحمد بن عبدالله الشهري ثانياً، وفي القطاع الصناعي فاز عبدالوهاب بن فايز الأحمري أولاً وسالم بن ناصر الخالدي ثانياً، فيما فاز في القطاع التقني عبدالله بن عبدالرحمن الزامل أولاً وحسن محمد الشهري ثانياً، وفاز في القطاع التجاري تركي بن عبدالله اليحيى، وفي القياديين فاز كل من خالد بن سلمان الغثبر أولا ومحمد بن غانم العنزي ثانياً، وفازت آلاء بنت عبدالرحمن حريري أولا في قسم شابات الأعمال وثانيا هدى بنت غالب المطيري، وفي قسم رجال الأعمال البارزين في دعم شباب الأعمال فاز أولا فهد بن ثنيان الثنيان وثانيا صالح بن علي التركي.
بعد ذلك كرم سمو ولي العهد شركاء الجائزة والداعمين لها.
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان للشباب وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس إدارة المركز وأعضاء مجلس الأمناء واللجنة التنفيذية ولجنة التحكيم ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *