محليات

ولي العهد يبحث مع شركتي ماجيك ليب ووارنر بروذارز فرص الشراكة والاستثمار

لوس أنجلوس- واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمقر إقامته في لوس انجلوس أمس الرئيس التنفيذي من شركة ماجيك ليب روني أبوفيتز.
وقدم رئيس ماجيك ليب لسمو ولي العهد عرضا عن مجال الشركة ومنتجاتها، كما تم استعراض فرص الشراكة والاستثمارات المحتملة في البنية التحتية في عدد من المشاريع في المملكة .
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وأعضاء من الوفد الرسمي لسمو ولي العهد .
والتقى سمو ولي العهد في مقر إقامته في لوس أنجلوس، أمس رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة “وارنر بروذارز” للترفيه / كيفن تسوجيهارا، وكبار المسؤولين لعدد من الشركات التابعة للمجموعة.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول فرص الشراكة الواعدة في المجالات الإعلامية والترفيهية والثقافية، إلى جانب بحث فرص التدريب للشباب السعودي.
حضر اللقاء، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وأعضاء من الوفد الرسمي لسمو ولي العهد.
كما التقى سمو ولي العهد في مقر إقامته في لوس انجلوس يوم الاثنين عمدة لوس انجلوس السيد ايريك جارسيتي .
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، بالاضافة إلى بحث فرص التعاون الاقتصادي ضمن رؤية ٢٠٣٠
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية وأعضاء من الوفد الرسمي لسمو ولي العهد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *