تحدث حارس منتخبنا الوطني وليد عبدالله عن المواجهة التي كسبها منتخبنا امام الصين وقال : اولاً اهنئ الجماهير السعودية على الفوز وبالنسبة لنا فنحن من بداية المعسكر ونحن وضعنا في اذهاننا بأن الثلاث نقاط هي مطلبنا فقط ، واشكر احمد عيد على ما يقدمه لنا من دعم واشكر كافة الاداريين بالمنتخب وبالنسبة لانخفاض مستواي فكل اللاعبين ينخفض مستواهم ولكن انا الان اعمل على رفع مستواي و تحسين مكانتي و سنعمل على الظهور بأفضل مستوى لدينا من اجل المنتخب .
