الرياضة

وكيل فالنسيا : ندرس عرض الأهلي بجدية

جدة- البلاد

انتهت أمس، أزمة تأشيرة المهاجم عمر السومة، وسيلتحق اللاعب بمعسكر الفريق اليوم، وكان السومة قد تخلف عن الانضمام إلى معسكر إعداد الفريق الخارجي بالنمسا بعد فشله في استخراج تأشيرة “شنجن”، وهو ما سبب إزعاجا كبيرا للمدرب. يذكر أن معسكر الأهلي في النمسا من المقرر أن ينتهي في السابع من أغسطس المقبل، على أن يستهل الفريق مشواره بدوري الموسم المقبل في الأول من سبتمر المقبل بمواجهة التعاون.

من ناحية أخرى، تواصل الإدارة سعيها بكل قوة إلى إنهاء ملف اللاعبين الأجانب بشكل نهائي؛ من أجل إعداد الفريق بشمل قوي للموسم الجديد 2018\2019 ، أشارت تقارير مكسيكية إلى أن إدارة الأهلي عاودت فتح باب المفاوضات مع إدارة نادي تيجرس أونال المكسيكي؛ من أجل التعاقد مع الدولي الأكوادوري إينر فالنسيا.

ونقلت التقارير تصريحات وكيل اللاعب جونزالو فارجاس، والتي قال فيها : لدى إينر عرض من الأهلي.

ويأتي اهتمام إدارة الأهلي بالتعاقد مع اللاعب بناء على طلب المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي الذي أوصى بالتعاقد مع إينر؛ خاصةً أنه تابع عددا من اللقاءات الخاصة به. يذكر أن فالنسيا يرتبط مع ناديه بعقد لموسمين، وتبلغ قيمته السوقية 6 ملايين يورو، وشارك مع تيجرس الموسم الماضي عبر 32 لقاء، استطاع خلالها تسجيل 16 هدفاً، وصنع أربعة أهداف، ولعب مع منتخب بلاده 41 لقاء سجل خلالها 21 هدفاً، وصنع تسعة أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *