محليات

وقف محبة الله وتعليم مكة يوقعان شراكة مجتمعية

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

وقعت مؤسسة المحبة الخيرية التابعة لوقف محبة الله جل جلاله والإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أمس عقد شراكة مجتمعية بمقر إدارة التعليم بمكة.

وتهدف الشراكة إلى تقديم عدد من الخدمات والبرامج التربوية التي تخدم الطلاب والمعلمين وجميع منسوبي التعليم في مكة المكرمة، وذلك حول قيم ومفاهيم محبة الله جل جلاله والتي يأمل أن يكون لها أثر كبير في تعزيز السلوك الإيجابي المبني على القيم الاسلامية المستمدة من الكتاب والسنة النبوية التي قامت هذه البلاد المباركة عليها، والتي من شأنها أن تحقق الخطة الاستراتيجية التي أطلقها أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل -وفقه الله- لبناء الإنسان وتنمية المكان، ومشروع كيف نكون قدوة.

ومثل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة المدير العام الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي ومؤسسة المحبة الخيرية رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد بن حسن القرني، بحضور المستشار التعليمي للإدارة العامة للتعليم الدكتور خالد أبو حفاش.

يُذكر أن وقف محبة الله جلّ جلاله مصرّح من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ويُعنى ببناء محبة الله في النفوس بتكبيره وتعظيم أمره -جلّ وعلا- وفق ‫الكتاب‬ والسنة. ويقدم عدداً من البرامج العلمية والدعوية من خلال الشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *