محليات

وفد دعاة منطقة مكة يزور القطاعات والجهات الأمنية بجازان

جيزان- واس

زار مدير عام فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي ومساعد مدير عام فرع الوزارة بجازان المهندس محمد عاشور والدعاة المشاركون في حملة “شكراً جنودنا البواسل” التي ينفذها فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة , عدداً من القطاعات والجهات الأمنية بالمنطقة.

واستهل مدير عام الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة ومرافقوه الجولة بزيارة لمقر قوة جازان ، ولقاء قائد القوة اللواء عُمير بن عوضة العمري.

من جانبه قدم مدير عام فرع الشؤون الإسلامية بمكة شرحاً مفصلاً عن حملة “شكراً جنودنا البواسل ” التي تأتي ضمن برنامج “كيف نكون قدوة”.

كما زار أعضاء الوفد قيادة حرس الحدود بجازان وشرطة المنطقة حيث التقوا قائد حرس الحدود اللواء محيا العتيبي ومدير عام شرطة المنطقة اللواء ناصر القحطاني .

وألقى الشيخ العبدلي كلمة شكر فيها الجنود على الثغور ، وحثهم على الاحتساب فيما يقومون به من أعمال ، وأنهم يدافعون عن وطن خصه الله باحتضان الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن ويعمر بيوت الله ويطبق شرع الله.

من جهة أخرى قام الوفد بزيارة حرس الحدود في قطاع جازان وكان في استقبالهم قائد حرس الحدود في جازان اللواء محيا عطالله المقاطي، كما قام الوفد بزيارة مديرية شرطة جازان والدوريات الأمنية ومراكز التدريب وكان في استقبالهم مدير شرطة جازان اللواء ناصر القحطاني.

وألقى الشيخ العبدلي كلمة وعظية عن فضل الاحتساب والمرابطة للدفاع عن الوطن ، وتم توزيع عدد من الأئمة والدعاة والخطباء على المساجد وتوزيع عدد من الجوائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *