محليات

وزير العمل يشدد على ترقية الخدمات واستخدام التقنية

مكة المكرمة- جدة- البلاد

تفقد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بعد ظهر أمس فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة وكان في استقباله مدير عام الفرع الأستاذ عبدالله ال طاوي والمسؤولون واطلع معاليه على عربة الخدمات المتنقلة والتي تقدم خدماتها لكافة برامج الوزارة كما تجول داخل المكاتب واطلع على الخدمات التي تقدمها للعملاء ووجه معاليه بتكثيف الجهود في نطاق العمل الإلكتروني والتوعية بضرورة ذلك وعدم استخدام التعاملات الورقية.

كما تجول معاليه داخل أروقة فرع الوزارة واطلع على الخدمات التي يقوم بها وزار القسم النسوي واطلع على الخدمات التي يقدمها للمستفيدات وفي نهاية الجولة حث معالي الوزير كافة المسؤولين بضرورة التسهيل على العملاء والمستفيدين من خدمات الوزارة والعمل على تقديم خدمات راقية بجودة عالية.

وكان معاليه قد زار مركز التأهيل الشامل ودار الملاحظة الاجتماعية في محافظة جدة. واطلع المهندس الراجحي أثناء الزيارة ، الاثنين الماضي، على سير العمل في المركز والدار، والخدمات المقدمة للفئات المشمولة من الوزارة، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية لرفع مستوى العمل والخدمات؛ لتتناسب مع تطلعات وتوجهات القيادة تجاه هذه الفئات من المواطنين. واستمع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، خلال لقائه نزلاء المركز والدار، إلى المقترحات والأفكار التطويرية التي ستعمل عليها الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *