محليات

وزير العمل يرعى ختام المسابقة القرآنية للأيتام

الرياض – البلاد

رعى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي , الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم الأولى، التي تقيمها الوزارة ممثلة في الإدارة العامة للبرامج والأنشطة للأيتام من النساء والرجال بالفروع الإيوائية التابعة للوزارة، وتوزيع الجوائز للفائزين، وذلك بمجمع الوزارة بالدرعية.

وبدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم , بعده شاهد الحضور عرضاً تعريفياً عن المسابقة، ثم ألقيت كلمة الفائزين بالمسابقة قدموا فيها شكرهم للوزارة على إقامة مثل هذه المسابقة التي أعانتهم على حفظ كتاب الله وتدبره في جو أخوي وتنافسي، مقدمين شكرهم لمعالي الوزير على دعمه ورعايته هذا الحفل، بعدها انطلقت مسيرة للمشاركين أمام الحضور.

بعد ذلك ألقى معالي الوزير المهندس أحمد الراجحي كلمة أكد فيها أهمية إقامة هذه المسابقة والعمل على استمراريتها وتطويرها وتوسيع دائرة الاستفادة منها، مثمناً للقائمين على تنظيمها جهودهم المخلصة في إنجاح هذه المسابقة المباركة لفئة غالية على قلوبنا من بناتنا وأبنائنا الأيتام.

وتهدف الوزارة من إقامة هذه المسابقة للأبناء الأيتام المشمولين بالرعاية في فروع الوزارة الإيوائية لتحفيزهم على حفظ كتاب الله وترتيله وتجويده وبث روح التنافس بين بينهم، لاستثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وبث روح التنافس بينهم.

وأقيمت المسابقة على ثلاث مستويات في حفظ أجزاء محدده من القرآن الكريم، وشارك فيها (80) من الأبناء والبنات الأيتام من دور الحضانة والتربية ومؤسسات التربية النموذجية والدور الإيوائية التابعة للجمعيات والمؤسسات الخيرية في جميع مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *