جدة – نزار بنجابي
يفتتح معالي وزير الصحة رئيس الدورة الأربعين لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح يوم الأحد المقبل بقاعة الاجتماعات ابوزارة الصحة الحملة الخليجية للتوعية بالسرطان وذلك تحت شعار 40 % حماية و 40 % شفاء صرح بذلك المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الدكتور توفيق بن أحمد خوجة مشيرا بأن هذه الحالة تأتي بالتزامن مع احتفاء دول العالم باليوم العالمي للسرطان الذي يوافق الرابع من فبراير من كل عام ونوه بأنها تهدف إلى رفع مستوى الوعي حول عوامل الاخطاء المؤدية للإصابة بالسرطان وتشجيع حماية البيئة … الماء والغذاء والهواء والصحة العالمية المهنية ورفع مستوى الوعي الصحي وطرق الكشف المبكر للسرطان.
وزير الصحة يفتتح حملة التوعية بالسرطان
