محليات

وزير الصحة يتفقد المجمع الطبي ومستشفى شمال جدة

جدة – إبراهيم المدني

قام معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة أمس بزيارة تفقدية لمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يرافقه مدير الشوون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي .

و قام وزير الصحة خلال جولته بالمرور على جميع الأقسام بدءاً من قسم الطوارئ و أستمع لشرح مفصل من قبل المدير التنفيذي للمجمع الدكتور حاتم العمري عن الخدمات المقدمة و كيفية آلية استقبال المريض عند حضوره ، بعد ذلك زار العيادات التنفسية و شاهد آلية الاستقبال للمرضى للمصابين ، تفقد بعدها قسم العزل ، و قسم ، الأشعة ، كما قام بزيارة معمل القسطرة القلبية ، و قسم العناية المركزة و العناية القلبية ، و أطلع أيضاً على الأجنحة للمرضى المنومين و أطمأن على الخدمات المقدمة لهم ، كما زار غرف العزل لمرضى كرونا و كيفية استقبال مرضى كرونا ، و من ثم زيارة قسم العلاج الطبيعي و أستمع لشرح مفصل للحالات و مدة استغراق الوقت لمرضى العلاج الطبيعي .

كما تفقد معاليه أيضاً مستشفى الولادة التخصصي و أستمع لشرح مفصل من المشرفين على المشروع ، و شاهد أيضاً الخدمات المقدمة للإسعاف الجوي و استقبال الحالات و كيفية الاستقبال عبر الطيران الطبي ، و أبدى معاليه الرضى عما وصل إليه المجمع من جاهزية عالية . وفي ختام الجولة التقى الوزير بالموظفين في لقاء مفتوح شكرهم فيه على جهودهم وما حققه المجمع من إنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *