الأرشيف الأولى

وزير الصحة لـ البلاد : إمكانيات مستشفيات ومراكز الوزارة لا تقل كفاءة عن الأخرى

مكة المكرمة – خالد الحسيني

اوضح معالي د. عبد الله عبد العزيز الربيعة وزير الصحة ان امكانيات مستشفيات وزارة الصحة ومراكزها المتخصصة لا تقل كفاءتها عن بقية الجهات الصحية التابعة لوزارتي الدفاع والحرس الوطني.. وكان الويز يتحدث للبلاد رداً على سؤال عن اختيار كثير من المواطنين لهذه المستشفيات في علاج الحالات الكبيرة مثل السرطان – المخ والاعصاب- الكلى – الكبد وغيرها مع وجود مستشفيات الوزارة ..الوزير قال ان هذه المستشفيات تعين الوزارة بوجود مراكز متطورة فيها وهي جنبا الى جنب مع مستشفيات الصحة تقدم خدماتها للمواطن معتبراً أن ذلك دلالة على وجود اهتمام ودعم من ولاة الامر في ايجاد هذه المستشفيات والتي تعدى دورها من خدمة منسوبيها لكل المواطنين المحتاجين للعلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *