محليات

وزير الشؤون الإسلامية يصدر مجموعة من القرارات والتكليفات

أصدر معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل الشيخ ، سلسلة من القرارات تضمنت تكليفات في مختلف وكالات الوزارة ، وفرعها في الرياض .

وقد تضمنت تلك القرارات تكليف فضيلة الشيخ سعد بن صالح اليحيى ، وكيلاً للوزارة لشؤون المساجد ، والشيخ عبدالعزيز بن محمد الحمدان ، وكيلاً للوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي ، اعتباراً من العاشر من شهر شوال الجاري ، والدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الخضير ، وكيلاً مساعداً لشؤون المطبوعات والبحث العلمي لمدة ستة أشهر اعتباراً من العاشر من شهر شوال 1439هـ .

كما تضمنت القرارات تكليف الدكتور عبدالرحمن بن علي العسكر ، والدكتور ماجد بن محمد بن مرسال الحربي ، والدكتور راشد بن عثمان الزهراني ، والشيخ عازب بن سعيد آل مسبل ، بالعمل مستشارين في فرع الوزارة بمنطقة الرياض ، اعتباراً من الحادي عشر من شهر شوال 1439هـ .

وتضمنت القرارات أيضاً تكليف الشيخ عبدالمنعم بن سليمان المشوح ، بالعمل مستشاراً في فرع الوزارة بمنطقة الرياض ، إضافة إلى عمله في حملة السكينة ، اعتباراً من الحادي عشر من شهر شوال 1439هـ .

كما تضمنت القرارات أن يكون ارتباط فروع الوزارة في مناطق المملكة الثلاثة عشر ، مباشرة بمعالي الوزير اعتباراً من العاشر من شهر شوال 1439هـ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *