محليات

وزير التعليم: الاستثمار في العنصر البشري هو الاضمن

 

حث  وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الطلاب والطالبات على بذل الجهد من أجل رفعة الأمة.

وقال في كلمة وجهها للطلاب  بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد: من أجلكم وضعت كل تلك الإمكانيات، وعليكم تعقد الآمال بعد الله، وبكم سيكون وطننا غداً أجمل وأقوى.

 

وتابع  “فكونوا كما عهدناكم عنواناً للجد والاجتهاد، وجددوا أهدافكم، وتسلحوا بالهمم العالية، طموح لامحدود، وإرادة لا تقهر، وثقوا أن دولتكم ووزارتكم وأساتذتكم لن يدخروا جهداً في سبيل نجاحكم وتميزكم، فاستثمروا كل ذلك لتكونوا في المراكز الأولى بين الأمم .

 

ولفت العيسى الى  أن الاستثمار في العنصر البشري هو الاستثمار الأمثل المضمون العوائد.

وقال ان وزارته بذلت  جهدها ووفرت كل الإمكانات بدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين ولم تتوقف مشروعات التطوير والتحديث في الكوادر البشرية من معلمين ومعلمات وأعضاء هيئة التدريس وفي المناهج والمقررات والمباني والتجهيزات وكل ما يلزم لتكون مدارسنا وجامعاتنا على المستوى اللائق بها وفق معايير جودة التعليم العالمية والوصول إلى أفضل المخرجات وهو سعي حثيث إلى الكمال .

 

 وقال العيسى أن بلادنا تستشرف اليوم مستقبلاً أزهى وأعظم للأجيال بعد أن رسمت لذلك المستقبل رؤية 2030 الخلاقة ودعمها برنامج التحول الوطني والبرامج التنفيذية الأخرى سعياً لإطلاق الطاقات الواعدة من خلال اقتصاد متنوع ومزدهر لتؤكد على أن التعليم هو السلاح الفعال والسبيل الأقوى لتحقيق هذه الرؤية الطموحة 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *