محليات

وزير البيئة يتفقد خدمات المياه بالمشاعر

مكة المكرمة – البلاد
أكد معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي ، جاهزية قطاع خدمات المياه لاستقبال ضيوف الرحمن من شتى بقاع الأرض لأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة مشيراً إلى أن قطاع توزيع المياه في المشاعر المقدسة ممثلاً في شركة المياه الوطنية؛ بدأ منذ وقت مبكر في تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لتسخير الإمكانيات كافة لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.
وأبان معاليه أن الشركة وبالتنسيق مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة قامت بتوفير المياه لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة , مفيداً أن الشركة وضعت خطة متكاملة للحالات المائية الطارئة – لا سمح الله – بالاستعانة بمصادر بديلة لاستخدامها في الحالات الطارئة. جاء ذلك في تصريح صحفي لمعاليه عقب جولته التفقدية للخدمات التي تقدمها شركة المياه الوطنية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وللتأكد من جاهزية هذه المرافق في ظل الاستعدادات والخطط التي وضعت منذ وقت مبكر لموسم حج هذا العام 1438هـ، من أجل تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.
من جانبه , أكد الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي، أن كميات المياه التي تضخها الشركة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام ستصل لأكثر من ( 18) مليون متر مكعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *