الأرشيف محليات

وزير الاقتصاد والتخطيط يستقبل مسؤولاً ألمانياً

الرياض – و ا س
استقبل معالي وزير التخطيط والاقتصاد الأستاذ خالد بن محمد القصيبي بمكتبه أمس معالي وزير الاقتصاد في ولاية بادن فورتيمبيرج الالمانية -إرنست فيستر. وتبودلت خلال اللقاء الأحاديث الودية كما تم استعراض التعاون بين المملكة وألمانيا في المجالات الاقتصادية والتجارية في ظل حرص القيادتين في البلدين الصديقين على تعزيزها في كل ما من شأنه تحقيق مصالحهما المشتركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *