الأرشيف محليات

وزيرة الدولة الباكستانية تشيد بخدمات المملكة لضيوف الرحمن

المدينة المنورة – البلاد

نوهت معالي وزيرة الدولة الباكستانية للشئون الدينية شغوفته جوماني بالخدمات الجليلة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله المقدمة لحجاج بيت الله الحرام .
ودعت الوزيرة الباكستانية خلال زيارتها اليوم للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة الله سبحانه وتعالى أن يمن على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بالشفاء العاجل وأن يعود لبلده وشعبه وللأمة الإسلامية سالما معافى لخدمة الحرمين الشريفين .
وقالت \" الجميع في باكستان يدين لخادم الحرمين الشريفين بالمعروف لما قدمه للشعب الباكستاني أثناء محنة الفيضانات التي اجتاحت باكستان كما أتقدم بالشكر الجزيل لسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني على الدعم المستمر للشعب الباكستاني في جميعالمجالات\".
وأشادت وزيرة الدولة الباكستانية للشئون الدينية بالجهد الذي قامت به سفارة خادم الحرمين الشريفين في باكستان بتوجيهات ودعم من حكومة المملكة العربية السعودية.
وتقدمت نيابة عن رئيس دولة باكستان الرئيس أسف على زار داري و رئيس مجلس الوزراء يوسف رقلاني وعن وزارة الشئون الدينية في باكستان بخالص الشكر لحكومة المملكة وشعبها لما تقدمة للشعب الباكستاني من دعم.
واضافت قائلة أن ما شاهدناه في المشاعر المقدسة من تطورات مذهلة وأخرها قطار المشاعر لهو فخر لكل مسلم يأتي لهذه الديار المقدسة حيث أدى الحجاج الباكستانيين حجهم بكل يسر وسهولة.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الإهلية للأدلاء بالمدينة المنورة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة أن المؤسسة الأهلية للأدلاء تعمل وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وبمتابعة مستمرة من قبل سمو أمير منطقة المدينة المنورة وبإشراف من معالي وزير الحج لتقديم كل غالي ونفيس لخدمة ضيوف الرحمن بما فيهم حجاج باكستان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *