الأرشيف محليات

وزارة الخارجية تستضيف وزير الاقتصاد والتخطيط

الرياض – واس ..

استضافت وزارة الخارجية ضمن أنشطتها التثقيفية أمس معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر , وذلك في اللقاء الرابع عشر من برنامج ( لقاء المعرفة ) الدوري الذي تستضيف فيه عدد من رجال ونساء الفكر والمعرفة للحديث عن خبراتهم وحياتهم العلمية والفكرية وأبرز انجازاتهم.
وألقى معالي وزير الاقتصاد والتخطيط خلال اللقاء محاضرة بعنوان ( الدور الاقتصادي الدولي للمملكة ) تطرق فيها لكثير من الجوانب والأدوار الاقتصادية المناطة بالمملكة العربية السعودية على الساحة الدولية والإقليمية , وتحدث عن عدد من المحطات والخبرات التي عمل بها. وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من صاحب السمو الأمير محمد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية لشؤون المعلومات والتقنية ( المشرف العام على برنامج لقاء المعرفة ) أعرب فيها عن تقديره وشكره لوزير الاقتصاد والتخطيط على تلبية هذه الدعوة.
وفي نهاية اللقاء قدم سموه درعاً تذكارياً لمعالي الوزير. حضر اللقاء صاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن سعود وكيل وزارة الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف ، وصاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد وزير الخارجية ، وعدد من كبار المسؤولين ومنسوبي ومنسوبات الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *