الأرشيف محليات

وزارة التجارة والصناعة تحذر من تناول زبدة الفول السوداني

جدة ـ البلاد ..
حذرت وزارة التجارة والصناعة من تناول المستهلكين لزبدة الفول السوداني والمنتجات التي تحتوي عليه نظرا لتلوثه ببكتريا (السالمونيلا تايفيموريم) وقالت الوزارة في تعميم عاجل لمجلس الغرف السعودية ان المجموعة الامريكية للفول السوداني هي المورد الأساسي للفول السوداني قد تكون مسؤولة عن بعض اصابات التسمم بين 434 شخصاً في 43 ولاية وذلك بناء على ما أعلنته السلطات الصحية في الولايات المتحدة الامريكية وادارة الاغذية والادوية الامريكية FDA وقد عممت الغرف التجارية هذا القرار على المستهلكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *