الأخيرة

ورحل بطل الكوميديا الخليجي .. بعد «تلويحة باي .. باي يا لندن»

جدة ــ البلاد
اكتست مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، واحتشدت بعبارات التعازي والمواساة، حزنا على الممثل الكويتي الشهير “عبدالحسين عبدالرضا”، الذي وافته المنية في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض.
وسارع محبو الفنان الراحل الى تقديم العزاء لأسرته، معبرين عن عميق حزنهم لفقدان واحد من ابرز نجوم الكوميديا في الخليج والوطن العربي على مدار سنوات طويلة. وكان عبدالحسين تعرض لوعكة صحية شديدة اثناء وجوده في لندن، ادخل على إثرها العناية المركزة، وقالت اسرته ان عبدالرضا اصيب بجلطة في المخ، دخل إثرها في غيبوبة، قبل ان توافيه المنية في وقت لاحق.
وانتشر على مواقع التواصل عقب اعلان وفاته، مقطع فيديو قيل انه آخر مقطع مصور للفنان أثناء تجوله في مترو لندن، قبل اشتداد المرض عليه ودخوله المستشفى حيث ظهر في المقطع باسما يتبادل النكات مع أحد الأشخاص.
ونعى الفنان ناصر القصبي، عبدالحسين عبدالرضا وكتب عبر صفحته بتويتر قائلا: “أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، وأعزي عائلته الكريمة وأبناءه عدنان وبشار.. وداعا أيها العظيم.. غيابك -أيها المعلم- لا يملؤه أحد”. يشار الى ان مسرحية “باي باي لندن” قادت عبدالرضا إلى النجومية عربيا، وقدم أشهر المسلسلات الخليجية فى مقدمتها مسلسل “درب الزلق”، ومسلسل “الأقدار” الذي كتبه بنفسه، وعلى جانب المسرح كانت له مسرحيات كثيرة أشهرها “باي باي لندن” و”بني صامت” و”عزوبي السالمية” و”على هامان يا فرعون” وغيرها الكثير.
كما قام بكتابة بعض أعماله المسرحية والتلفزيونية بنفسه، منها “سيف العرب” و”فرسان المناخ” و”عزوبي السالمية” و”30 يوم حب” و”قاصد خير” وغيرها، بالإضافة إلى خوضه مجال التلحين والغناء والتأليف المسرحي والتلفزيوني وأصبح منتجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *