[ALIGN=LEFT][COLOR=royalblue]إبراهيم المدني[/COLOR][/ALIGN]
بعد أيام يحل عيد الفطر المبارك وينطلق أبناؤنا وبناتنا لمدن الترفيه في مدن المملكة ومحافظاتها. ومن خلال متابعتي لنشاط إدارات الدفاع المدني أجد أن إدارة جدة النموذج في تطبيق اشتراطات السلامة والدليل على ذلك محدودية الحوادث التي تقع في مدن الترفيه خلال أيام العيد وفي مواسم العطلات.
هذه حقيقة يعرفها الكثير ولا ينكرها إلا مكابر فالمتابعة الدقيقة والحرص على تطبيق اشتراطات السلامة ساهمت بحمد الله في عدم وقوع حوادث في مدن الترفيه على الرغم من أن جدة تزدحم مدنا ومراكز الالعاب بأعداد كبيرة تفوق مرتادي المدن الأخرى على اعتبار أن جدة مدينة سياحية من الدرجة الأولى . وكلي أمل أن يستمر هذا النجاح خلال هذا العام في جدة والمدن الأخرى .. والله أسأل أن يجنب أبناءنا وبناتنا شر الحوادث.
