ملامح صبح

وتد.. كلنا سلمان

شفق السريع

من هنا تكون انطلاقتنا الوطنية.. فعشق الوطن مرتبطٌ ارتباطاً شرعياً وعرفياً بعشق قادته.. هذا الوطن الذي استلمنا راية حبه وعشقه من أجدادنا لن نسلّم رايته إلا لأبنائنا.. عهدٌ استلمناه وتشرّبناه وأقسمنا عليه بأن لا يكون لغير قادته و ترابه..وهذه الأيام نعيش أسمى درجات الوطنية الصادقة الخالدة الشامخة..

كيف لا ودولتنا حفظها الله تسجّل الانتصارات تلو الانتصارات.. فمن انتصار مكافحة الإرهاب ودحره بلا رجعة إلى نجاح موسم حجٍ استثنائي حققنا من خلاله مكاسب ونجاحات تنظيمية وأمنية غير مسبوقة.. هذا بالإضافة إلى نجاح قيادتنا في قتل فكرة تسييسه في مهده.. ومن هذه النجاحات انتقلنا الى نجاحٍ آخر في ملحمةٍ وطنيةٍ سطّرت أسمى معاني الوفاء بالعهد وصدق البيعة من خلال إسقاط أحلام أعداء الوطن الذين تَبنّوا فكرة إسقاط وطننا من خلال هشتقةٍ تويتريةٍ فاشلةٍ أسموها #حراك15سبتمبر..

ولم يعلم هؤلاء الأعداء والمكايدون أننا نعيش شهر سبتمبر من خلال هاشتاق روحي وطني ثابت هو #اليوم الوطني السعودي الذي يصادف الثالث والعشرين من نفس الشهر..وطنٌ تبايع قادته ومواطنوه وتعاهدوا على حمايته، ألا يستحق أن نفخر به جميعاً وهو بلد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين ومهد الدين؟؟.

رتويت:
يا وطنا يا وطنا عمت عين الحسود
ما تهزك لا زوابع و لا غدر اعملا
لشاعر الوطن/ خلف بن هذال العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *