الأرشيف محليات

هيئة السياحة تنظم ملتقى الاستثمار السياحي السعودي

الرياض – البلاد
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء غد الاثنين حفل افتتاح ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار تحت شعار \" السياحة للجميع.. شراكة نحو تنمية مستدامة \"، وذلك بمركز المعارض الدولي في الرياض.
ويشتمل الملتقى الذي يستمر حتى الخميس القادم على 7 جلسات علمية متنوعة تبدأ صباح الاثنين بعنوان \" قضايا في التجربة السياحية المتكاملة\".
وسيستعرض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة إضافة إلى مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين بالمنطقة خلال جلسة خاصة يوم الثلاثاء المقومات السياحية لمنطقة جازان والمشاريع السياحية المعتمدة للسنوات الثلاث القادمة.
كما يشتمل الملتقى على 13 ورشة عمل بمشاركة متحدثين محليين ومختصين عالميين، تتناول معظم الأنماط السياحية والقضايا الاستثمارية والإعلامية السياحية ،إلى جانب استعراض بعض التجارب السياحية الناجحة.
وإلى جانب الجلسات وورش العمل سيشهد الملتقى إقامة عدد من الفعاليات التي تهدف هذا العام إلى إبراز اهتمام السياحة السعودية بالبعد الحضاري الذي تكتنزه المملكة تحت عنوان \"السعودية… ملتقى الحضارات\"، حيث سيعرض في الملتقى نماذج ومجسمات للمواقع التاريخية والأثرية إضافة إلى عروض الحرف والصناعات اليدوية وعروض الفنون الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *