محليات

هيئة الترفيه تواكب تطلعات المجتمع بفعاليات منوعة

الرياض- واس

تشهد روزنامة الهيئة العامة للترفيه في عطلة نهاية هذا الأسبوع جملة من الفعاليات المتنوعة، التي روعي أن تواكب تطلعات المجتمع بمختلف شرائحه توعوية وحركية وتثقيفية وترفيهية تلبي رغبات كل الأذواق للكبار والصغار.

وتواصل فعالية “يلا سولت” برنامجها في مجمع الرياض بارك في العاصمة الرياض بفعاليات متنوعة للكبار والصغار وعروض حية ومسابقات تحفيزية وفقرات ترفيهية، تنطلق اليوم الخميس فعالية “عالم الرياضات الإلكترونية” والمقامة في الصالات الخضراء حتى يوم السبت 6 أكتوبروغيرها وستقدم للفائزين جوائز قيمة.

وبدأت في العاصمة أمس الأول الأربعاء فعاليات النسخة الخامسة من “الأسبوع السعودي للتصميم” الذي يعد أول مهرجان تصميم على مستوى عالمي في المملكة، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وتستمر إلى نهاية يوم الأحد المقبل.

وبعد النجاح الذي حققته فعالية “أمواج الصيف” المقامة في غرناطة سكوير على الدائري الشرقي بالرياض، وزيارة ما يزيد عن 15 ألف زائر، تم تمديد فعالياتها حتى نهاية شهر نوفمبر القادم.

وتقام مسرحية “عصفور حر” المخصصة للنساء والأطفال، في جدة، وهي مسرحية إستعراضية إجتماعية موجهة للأطفال، تهدف الى توعيتهم حول ظاهرة التحرش، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، من 4 إلى 6 أكتوبر الجاري، في مدارس أكاديمية وعد، أما في المدينة المنورة، فتقام أكبر فعالية ترفيهية خلال الشهر الجاري “لعبتنا فير”، وتحديداً في أرض ممشى الهجرة، وتستمر حتى السادس من شهر أكتوبر.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *