الرياضة

هلال يقود الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان

الدمام-حمودالزهراني

وقعت إدارة نادي الخليج مع المدرب الوطني سمير هلال عقداً؛ لتولى قيادة الجهاز الفني الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد 2019/2018 ، وجرت مراسم التوقيع بحضور فوزي الباشا رئيس نادي الخليج ومصطفى الراشد عضو مجلس الادارة ، فيما سيتم الإعلان عن بقية أعضاء الجهاز الفني خلال الفترة القريبة المقبلة .

يذكر بأن سمير هلال الذي يحمل شهادة البرو، قد حقق تجربة ناجحة مع الخليج في عام 2013 صعد على إثرها مع الدانة إلى الدوري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخ النادي .

من جهته، أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج أن التوقيع مع المدرب الوطني سمير هلال جاء بعد مفاضلته مع عدة ملفات، مشيراً إلى أن هلال غني عن التعريف لاسيما وأن له تجربة ناجحة مع الخليج، والتي صعد خلالها إلى الدوري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخ النادي فضلاً على خبرته الفنية في دوري الدرجة الأولى ، وأشار بأنهم تدارسوا مع هلال خلال الفترة الماضية حول ملفات الأجانب السبعة واحتياجات الفريق للموسم الجديد .

في المقابل أبدى المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني لفريق الخليج سعادته بعودته مجدداً لقيادة الدانة مؤكدا أن معرفته بالخليج السابقة ساهمت باختصار الكثير موضحا بأنه سيعمل مع الجهاز الفني والإداري على تحضير الفريق بالصورة التي تليق للمشاركة في دوري يحمل اسما غاليا على الجميع وهو دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *