محليات

هدية تستضيف 20 ضابطا سودانيا من ضيوف وزارة الدفاع

مكة المكرمة -واس

استضافت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بمكتبها الرئيسي القريب من المسجد الحرام أمس الأول وفداً من ضيوف وزارة الدفاع من جمهورية السودان بتنسيق من الشؤون الدينية للقوات المسلحة يرافقهم مدير فرع الشؤون الدينية بالمنطقة الغربية العقيد أحمد الجدعاني وعدد من الضباط المرافقين للوفود الكريم .

وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور يوسف الباحوث ومدير عام الجمعية الشيخ منصور العامر ومساعده، وعدداً من موظفي العلاقات العامة بالجمعية .

وجرى خلال الاستقبال تقديم الضيافة العربية الأصلية ضمن برنامج “مضياف” الذي يعنى بإكرام الوفود حسب القيم الإسلامية التي تسعى الجمعية إلى تكريسها للإسهام في إحداث انطباع إيجابي لدى الزوار الأمر الذي يذهب عنهم مشقة الرحلة ويبث الطمأنينة في نفوسهم، ثم قدم لهم برنامجاً تعريفياً شاملاً لبرامج وخدمات ومنتجات الجمعية المقدمة للحجاج والمعتمرين والزوار طوال العام .

وفي ذات السياق عبر العقيد أحمد الجدعاني عن شكره وتقديره للجمعية على حسن الاستقبال والضيافة من جميع العاملين فيها , مثنياً على الشراكة التي تجمع الشؤون الدينية للقوات المسلحة بالجمعية، مشيراً إلى أن استقبال وضيافة ضيوف وزارة الدفاع ممثلة في القوات المسلحة ثمرة من ثمرات هذا التعاون , سائلاً الله أن يجزي العاملين خير الجزاء .
من جانبه عبر رئيس إدارة الدعوة بجامعة افريقيا العالمية ممثل الوفد الدكتور محمد إبراهيم عن سعادته بأن يكونوا ضيوفاً في هذا المكان المبارك، مشيداً بالاستقبال الطيب وكرم الضيافة، وتأديتهم للمناسك بأحسن حالٍ، مقدماً شكره للمملكة حكومة وشعباً على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .

فيما شكر الشيخ منصور العامر وزارة الدفاع ممثلة في الشؤون الدينية للقوات المسلحة على هذه الثقة والدعم الكبير لبرامج وخدمات الجمعية وتوسيع نطاق الشراكة في استضافة وفود الوزارة , معبراً أن هذا شرف عظيم لجميع العاملين في هدية الحاج والمعتمر الخيرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *