الأولى

هانسن: الحملة الإعلامية الشعواء على المملكة فشلت

واشنطن- وكالات
وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، أمس الأربعاء، الشكر إلى المملكة العربية السعودية للحرص على استقرار أسعار النفط والامدادات .
وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن عن دعمه غير المحدود للمملكة ، في بيان أصدره الثلاثاء مشيراً بأن الولايات المتحدة تعتزم أن تظل شريكاً راسخاً للسعودية، مشدداً على المصالح معها وشركاء آخرين في المنطقة وأن الولايات المتحدة تعتزم استمرار هذه الشراكة.
كما أشار البيان الأميركي إلى دور السعودية في الحرب العالمية على الإرهاب، وأنها أنفقت المليارات من الدولارات لقيادة الحرب ضد التطرف والإرهاب، وأنها كذلك حليف عظيم في مواجهة إيران.
من جهة اخرى قال الخبير الأمريكي بالعلاقات الأمنية جيم هانسون، إن الحملة الشعواء ضد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فشلت، مؤكداً أن الرئيس الأميركي يدعم السعودية بشكل قوي، واصفاً ذلك بالتصرف الصحيح.
وكتب جيم هانسون رئيس مجموعة الدراسات الأمنية بأميركا، في تغريدة نشرها أمس الأربعاء على موقع “تويتر”، أن “الرئيس الأميركي دونالد ترمب يدعم بقوة حليفتنا السعودية”، وتابع “فشلت الحملة الإعلامية الشعواء ضد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بقيادة واشنطن بوست” مؤكداً أن “هذا هو التصرف الصحيح لمصالح أميركا الاستراتيجية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *