الرياضة

هاتريك ديبالا يعزز صدارة السيدة العجوز

عزز يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه المثير على مضيفه بينفينتو 4-2 ، في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

وتقمص الأرجنتيني باولو ديبالا دور البطولة، وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليوفنتوس، فقد افتتح التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 16، ولكن المهاجم المالي شيخ دياباتي رد بهدف لبينفينتو في الدقيقة 24، ثم سجل ديبالا الهدف الثاني له ولفريقه في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني سجل شيخ دياباتي الهدف الثاني له ولبينفينتو 51، ثم أعاد ديبالا يوفنتوس للمقدمة بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 74 ليكمل الهاتريك، وتبعه البرازيلي دوغلاس كوستا بالهدف الرابع في الدقيقة 82.

ورفع يوفنتوس رصيده في صدارة الدوري الإيطالي إلى 81 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي صاحب المركز الثاني. ويتطلع يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي.

جاء الفوز ليمنح لاعبي يوفنتوس بعض الثقة بعد الهزيمة الثقيلة على ملعبه أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وأصبح هبوط فريق بينفينتو للدرجة الثانية مسألة وقت ليس أكثر، حيث يتذيل جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 26 هزيمة، وأربعة انتصارات وتعادل وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *