الرياضة

نيمار يواصل التمثيل .. ويخدع متابعيه بـ(الأبيض)

الوكالات – البلاد

خدع الدولي البرازيلي قائد (السامبا) نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا كافة محبي وعشاق كرة القدم، أمس الجمعة، عقب أن بث صورة جديدة له بالقميص الأبيض لفريق العاصمة الفرنسية (PSG)، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي مشابهة تماماً لقميص النادي (الملكي) ريال مدريد الإسباني، حيث ظنت الجماهير أنه وقع بشكل رسمي مع (الميرينجي)، خاصة بعد ارتباط اسمه مع بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وما أن بث الصورة نيمار الذي تسبب في صدمة مؤقتة لكافة متابعيه، خاصة أن قميص باريس سان جيرمان باللون الأبيض مشابه إلى حد كبير بقميص ريال مدريد. واعتقد البعض أن النجم البرازيلي انتقل فجأة من فريق العاصمة الفرنسية إلى فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قبل أن يدققوا في الصورة ويكتشفوا أن ما يرتديه نيمار هو لباس باريس سان جيرمان.

وحظيت صورة نيمار بأكثر من 18 ألف تعليق، إضافة إلى 7 آلاف مشاركة، وأكثر من نصف مليون تفاعل، وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى ريال مدريد في الفترة الأخيرة، لكن يبدو أن أداءه المتواضع في مونديال روسيا جعل الفريق الملكي يعدل عن الصفقة وينفيها في أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *