جدة – بخيت طالع الزهراني
تتوالى شكاوي السكان في حي الرغامة 3 وما جاوره من احياء في شرق جدة , من نقص حاد في ضخ المياه , الى خزانات بيوتهم، ويتهم السكان في اتصالات لهم بـ (البلاد) فرع شركة المياه الوطنية بجدة , في التراخي وعدم الوفاء بوعود الشركة في خدمة الناس بشكل كامل.. وبدأ الاهالي منذ اكثر من شهر ابتياع المياه بالوايت , بعد ان يأسوا من الاتصال بالشركة لتبديل صورتها غير الجيدة .
نقص مياه في شرق جدة .. وتكسير شوارعها
