الرياضة

نجران يهدد صدارة الوحدة وهجر بين أمواج الخليج

الدمام-حمودالزهراني

يتجدد اليوم التنافس في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، بإقامة خمس مواجهات ضمن مباريات الأسبوع28 والذي يتوقع لها القوة والإثارة والندية؛ من أجل الثلاث نقاط.

هجر- الخليج
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يسعى فريق هجر لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف فريق الخليج، الذي يسعى لنفس الهدف ثلاث نقاط تعتبر مهمة لكل فريق.

نجران- الوحدة
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يحاول فريق نجران استغلال عاملي الأرض وإرضاء جماهيره؛ عندما يلتقي فريق الوحدة متصدر الدوري حتى اليوم، وهو اللقاء الذي أيضاً يحرص فيه فريق الوحدة لتعويض التعادل الأخير، وتعزيز الصدارة والتقدم خطوة للأمام.

الوطني – المجزل
على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية يلتقي فريق الوطني مع فريق المجزل في مواجهة البحث عن الثلاث نقاط ، التي سيكون الصراع عليها ؛ من أجل التقدم خطوة للأمام.

القيصومة – النجوم
على ملعب نادي الباطن، يتقابل فريق القيصومة مع نظيره النجوم في لقاء لايقل أهمية عن لقاءات اليوم. الثلاث نقاط مهمة أيضاً، لكل فريق وهو ما سوف يسعى له الفريقان.

النهضة – الطائي
على ملعبه، يسعى فريق النهضة لتعزيز فوزه الأخير، والتقدم خطوة للأمام، عندما يستضيف فريق الطائي الذي يحاول مواصلة انتصاراته، والتقدم خطوة مهمة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دوري المحترفين، وهو اللقاء الذي سيكون قويا وصعبا على الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *