الأخيرة الأرشيف

نجاح فعاليات (عيد المدينة 35)

المدينة المنورة : محمد قاسم
أشاد عدد من أهالي وزوار حديقة الملك فهد بالمدينة بنجاح برامج وفعاليات العيد خلال احتفالات “عيد المدينة 35” في إدخال الفرحة إلى قلوب أهل المدينة وزوارها , وأرجع زوار الحديقة أن سبب نجاح هذه الفعاليات للجهود المبذولة من قبل أمانة المدينة المنورة .كما أثنى الزوار على تنوع الفعاليات وشموليتها واستيعابها لجميع أفراد الأسرة .
من جانبه يقول أحد زوار الحديقة المواطن فيصل الرشيدي نشكر أمانة المدينة على جهودها المبذولة في احتفالات المدينة وحقيقية الأمانة أظهرت تطوراً كبيراً في تنوع الفعاليات والبرامج , كما أشاد بالمرسم الحر في الحديقة المخصص للأطفال , واختتم شكره للأمانة على خدمة النقل الترددي الذي يعد نقلة نوعية هذا العام عن العام الماضي .
كما أشار المواطن وليد الحربي بالتطور الكبير في خدمات وبرامج واحتفالات الأمانة هذه السنة حيث التنظيم كان أكثر من رائع مما أنعكس على مدى التطور الذي وصلت إليه الأمانة , إضافة إلى الاهتمام الكبير من جميع النواحي في تحقيق الرفاهية ,ومن ناحية البرامج والفعاليات وتكامل جميع الخدمات في الحديقة .
وأشاد بالخطوة الرائعة التي حققتها أمانة المدينة والتي تتمثل في حركة النقل الترددي بالحافلات مابين الحديقة ومواقف العالية والتي تبرز أهميتها في الحد من الازدحام المروري داخل الحديقة واختتم بقوله : كل الشكر لأمانة المدينة على ما تقدمة جهود واضحة .كما عبر المواطن طلال الرحيلي عن سعادته بالتنظيم الرائع الذي حققته الأمانة حيث أن فعاليات العيد أجمل من الأعوام الماضية إلا أننا نحن كمواطنون نطمح إلى ما هو كل جديد ومنظم .
كما أشاد بالحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية احتضان مجموعة من العروض المسرحية والألوان الشعبية الفلكلورية , واختتم حديثه بالتصميم الرائع لشارع العينية وسوق المدينة القديم والذي يجسد تاريخ وحضارة المدينة القديمة والأصيلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *