الأخيرة

نجاة قطة تحت الأرض بأعجوبة

نجت قطة من الموت بأعجوبة بعد أن علقت لمدة ٣ أسابيع تحت أرضية أسمنتية لمبنى في قرية تابعة لمدينة “نورهامبتونشاير” في بريطانيا. وذكرت صحيفة تليجراف أنه تم إنقاذ القطة المسكينة عندما سمع عمال مباني مواءها قادما من تحت أقدامهم. وتقطعت بالقطة السبل تحت الأرضيات التي وضعت حديثا لمبنى كان قيد الإنشاء، واتصل العمال بقوات إنقاذ الحيوان البريطانية الذين سارعوا بالحضور واضطروا إلى استخدام قطّاعة كهربائية (تستخدم للقطع والصقل) لعمل حفرة على شكل مربع في الأرض من أجل الوصول إلى القطة المذعورة.
وأعرب عمال الإنقاذ عن اعتقادهم بأن القطة كانت موجودة عندما تم صب الأسمنت منذ ٣ أسابيع ولم يلحظها أحد، وأبدوا دهشتهم البالغة من قدرتها على البقاء على قيد الحياة، خصوصاً أن فتحات التهوية كانت مغلقة لكن يبدو أنها نجحت في الوصول إلى بعض الماء تحت الأرضيات. وأشاروا إلى أنه بعد إنقاذها بدت نحيفة بعض الشيء لكن لم تكن ضعيفة، وأضافوا أنه لحسن الحظ كان مواؤها قويا، حيث سمعه العمال وبعد إنقاذها “أبدت امتنانها” بكل ود وحنان للجميع.
وذكروا أنه من حسن حظها أيضا أن بياناتها كانت مسجلة إلكترونيا، وتم جمع شملها بصاحبتها التي جابت الشوارع طيلة مدة غيابها، بحثا عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *